أسنان في يوم واحد

اف ام اس – – التزام دائم بابتسامة صحية.

احصل على ابتسامتك مرة أخرى في أقل من يوم واحد. أسأل عن بروتوكول “أسنان في يوم مع زراعة الأسنان”!

نعم. انها حقيقة؛ يمكنك الحصول على زراعة الأسنان والأسنان الثابتة في موعد سريري واحد.

يقدم اف ام اس دنتل تقنية ثورية لزراعة الأسنان يمكن أن تحل محل الأسنان المفقودة على الفور وبشكل متوقع في يوم واحد، وقد أجرى أخصائيو زراعة الأسنان لدينا هذه الإجراءات الموثقة جيدًا والناجحة جدًا لأكثر من عقد من الزمان. نحن فخورون بالقول إننا نستطيع مساعدة مرضانا على استعادة ثقتهم بأنفسهم ونوعية حياتهم، في أقل من يوم واحد.

سواء أكنت بحاجة إلى استبدال سن واحد أو عدة أسنان، وسواء كنت ترتدي أسنان غير طبيعية أو طقم أسنانًا مؤلمة، فستستعيد ابتسامتك بسرعة وكفاءة.

تتيح لك وظيفة التقدم الفوري إمكانية الحصول على أسنان ثابتة جمالياً في أقل من 24 ساعة. ليست هناك حاجة لانتظار عمليات الترميم المدعومة بالزراعة للشفاء، والتي استغرقت تقليديًا شهورًا، وهذا بدوره يعني الانتظار طويلاً للمضغ والابتسامه والتحدث بوضوح. من خلال إجراءات الوظيفة الفورية المخصصة، يمكنك أن تأكل (الغذاء اللين) والابتسام والضحك والتحدث بوضوح على الفور. وبعد الشفاء التام للزراعة، ستكون الأسنان قوية أو أقوى من أسنانك الطبيعية.

الأسنان في يوم من خلال زراعة الأسنان … التكنولوجيا والخبرة تجعله ممكنًا!

من خلال استخدام عمليات الفحص بالأشعة المقطعية ثلاثية الأبعاد عالية الدقة وبرامج التخطيط الافتراضية، يتم تخطيط وإجراء عملية زراعة الأسنان تقريبًا بعد الاستشارة الأولية وقبل عملية الزراعة المحددة. تم ترميم (استعادة الأسنان) بشكل فريد لتلبية معايير فمك ومواقفك. يتم تعيين الإجراء خارج، المخطط لها وتنفيذها بدقة.

لقد أثبتت فوائد الأسنان البديلة المدعومة بالزراعة مرارًا وتكرارًا. لقد أظهرت الوثائق الدقيقة أن النتائج تقريبًا هي نفس الإجراءات التقليدية. تشمل المزايا الإضافية عدم الاضطرار إلى التضحية بالأسنان الطبيعية السليمة، والحفاظ على سلامة بنية عظم الفك، وعدم الاضطرار إلى إزالة أو تنظيف الأسنان أو الجسور الزائفة، واستعادة ثقتك بنفسك. وخلافا لأنظمة استبدال الأسنان التقليدية مثل الأسنان أو الجسور، فإن زراعة الأسنان مصممة لتدوم مدى الحياة.

WhatsApp chat