زرع الأسنان

.....شبيه بالاسنان الطبيعية حتى الجذور

Read More

تصميم الإبتسامة

..... هل تريد أن يكون لديك ابتسامة…

Read More

تيجان زركونيا

......مادة طبيعية ، ناصعة البياض، وخالية من…

Read More

طب الأسنان بالليزر

....علاج جذور الاسنان، طب أسنان الأطفال، إزالة…

Read More

لا يوجد شيء أكثر جمالا من ابتسامة الطفل…

أطباء الأسنان للأطفال هم أطباء الأطفال في طب الأسنان. إنهم مدربون خصيصا لتلبية الاحتياجات الفريدة من صحة الأسنان للأطفال.

طبيب أسنان أطفال هو الذي يتعامل مع جميع أنواع مشاكل الأسنان للأطفال وهم مدربين تدريبا عاليا لإدارة ومعالجة الأطفال، عن طريق تهيئة بيئة ودية مناسبة للطفل. لمساعدة الأطفال البقاء في صحة جيدة تماما، يعمل طب أسنان الأطفال في أغلب الأحيان مع أطباء الأطفال وأطباء آخرين وغيرهم من المتخصصين في طب الأسنان. جميع الأطفال، سواء كانوا صحياً أو مصابين بأمراض مزمنة أو ذوي، أو عقلياً، يتم تقديم أفضل من خلال هذا النهج فريق. أنهم مدربون أيضا في إدارة غير المتعاونة، والمعاقين بدنيا وذهنياً الأطفال.

واحدة من المفاهيم الخاطئة الأكثر شيوعاً حول الأسنان الأولية أنها غير ذات صلة بصحة الفم والأسنان المستقبلية للطفل.

ما هي وظائف الأسنان الأولية؟

إنتاج الكلام والتنمية – تحديد المواقع المناسبة للأسنان الأولية يسهل النطق الصحيح مقطع لفظي

تناول الطعام والتغذية – صحة الأسنان الأولية تعزيز عادات مضغ جيد وتيسير تناول الطعام المغذي.

الثقة بالنفس: رعاية الأسنان الأولية جيدة يمكن جعل التفاعلات الاجتماعية أكثر متعة، والحد من مخاطر سوء التنفس، وتعزيز ثقة الابتسامات والتفاعلات الاجتماعية الإيجابية.

ابتسامات مستقيمة: واحدة من المهام الرئيسية للأسنان الأولية عقد مبلغ مناسب للفضاء لتطوير أسنان البالغين.  وبالإضافة إلى ذلك، هذه الفواصل تسهل التوافق السليم للأسنان الكبار وأيضا تعزيز التنمية الفك.

صحة الفم والأسنان ممتازة: شدة التهاوي الابتدائية للأسنان يمكن تشجيع ظهور أمراض اللثة في مرحلة الطفولة.  لتجنب الإصابة بأمراض اللثة، الأطفال يجب ممارسة روتين تسترشد بالغ العناية بالفم كل يوم، وينبغي أن يحك اللثة الرضع بلطف بقطعة قماش نظيفة، مبللة بعد وجبات الطعام.

علاج الأسنان الوقائي

الأسنان الأولية، والمعروف أيضا أسنان الطفل وأسنان الحليب والأسنان المتساقطة، يبدأ بوضع تحت اللثة.  عادة، يكون الأطفال دون سن الدراسة مجموعة كاملة من 20 أسنان الطفل، بما في ذلك أربعة الأضراس في كل قوس. وقد تم التأكيد على أهمية هذه الأسنان بالأكاديمية الأمريكية “طب أسنان” وتوصي بزيارات كل ستة أشهر إلى طبيب الأسنان طب الأطفال، ابتداء من عيد الميلاد الأول لطفلك. وهناك العديد من العلاجات الوقائية لتجنب تسوس لاسنان الحليب والأسنان الشباب الدائم وأيضا لتجنب تشوهات في الفك، فضلا عن تشوهات الفك. ستأكد الزيارات الروتينية لطب أسنان طفلك صحة الأسنان جيدة لمدى الحياة.

تدابير النظافة الصحية الفموية يجب أن تنفذ في موعد لا يتجاوز وقت اندلاع الأسنان الابتدائية الأولى. ينبغي التوصية والدين الأطفال بفرش الأسنان مرتين يوميا، باستخدام فرشاة ناعمة من الحجم المناسب للعمر. لجميع الأطفال تحت سن ثلاث سنوات، ينبغي أن تستخدم كمية ‘مسحه’ أو ‘حجم- الأرز ‘ من معجون الأسنان عالج بالفلور. ينبغي أن يستخدم جميع الأطفال في سن ثلاثة إلى ستة، كمية ‘حجم – بازلاء’ عالج بالفلور معجون الأسنان.

 

تشمل بعض العلاجات الوقائية:

  • حفرة وشقةق مانعات التسرب
  • مكافحة تسوس فلوريد التطبيق
  • تقويم الأسنان الوقائي

رعاية ابتسامة طفلك أفضل ما نفعله…

عمليات الاستعادة وبولبيكتومي (علاج قناة الجذر)

كما يمكن استعادة أسنان الحليب التهاوي إلى وضعها الطبيعي مع مختلف المواد التصالحية. أسنان الحليب المصابة يمكن إنقاذه العديد من مرات بولبيكتومي الداخلي (علاج قناة الجذر) وتتويج، ذلك لأنه يعمل مثل الأسنان عادية عن طريق به عمر، مساعدة الطفل في المضغ، معالجة حكيمة، معيل الفضاء لتفجر الكمال الأسنان الدائمة إلخ.

هل طفلك خائفا من أطباء الأسنان أو علاجات الأسنان؟

هل طفلك خائفا من أطباء الأسنان أو علاجات الأسنان؟تخدير وعي(التخدير الغاز المضحك) أو التخدير العام (طب النوم) هو أفضل طريقة للتعامل مع أي طفل خائف من إجراءات طب الأسنان. وهذا ممكن فقط في المراكز مع مفهوم “مستشفى طب الأسنان

التخدير “الغاز المضحك “

يمكن أن يكونوا الأطفال متعاونون، ولكن لا يزالون يخافون من إجراءات طب الأسنان، أي “رهاب طب الأسنان”. هذه الحالات تتطلب استخدام تخدير واعي. أهداف استنشاق التخدير للأطفال المرضى

  1. تقليل مستوى القلق للطفل
  2. توفير علاج الأسنان غير مؤلم تحت استنشاق التخدير (الغاز المضحك)
  3. التقليل إلى أدنى حد من النقيض إلى النقيض التصرفات الفوضوية
  4. تعزيز استجابة نفسية إيجابية للعلاج
  5. تعزيز رعاية المريض والسلامة

مستشفى طب الأسنان اف ام اس

وقد بدأ مستشفى خاص “جراحة الوجه والفكين” في عام 1998 في كوتي، حيدر أباد، وربما أول سلسلة الأسنان الشركات التي تدمج “مستشفى طب الأسنان” في هذه الممارسة، في الهند. وقد اف ام اس الأسنان أيضا أحد المستشفيات تابعة للعمليات الجراحية الكبرى والمرضى الشبهة، الذي هو أيضا مركز الأعصاب مخصصة، مع التصوير بالرنين المغناطيسي، الأشعة المقطعية إلخ.

يضم مستشفى طب الأسنان اف ام اس:

  • عيادة الأسنان مع سيرونا لطب الأسنان، المصممة خصيصا للتخدير واعي والتخدير العام للأطفال. هذه العيادة مجهزة بجهاز التخدير واعية للتخدير الغاز المضحك، أيضا بجهاز “ميني خدك مخدر” لتخدير قصير.
  • مجمع مسرح العملية
  1. هذا يشمل مسرح عمليات الرئيسية
  2. وحدة العناية المركزة (اي سي يو)
  3. كل الأجهزة دعم الحياة مثل التنفس الصناعي، الرجفان، نبض مقياس التأكسج، التخدير ومحطات التخدير واعية العمل، اليكتروكاوتيريس، نظام منشار سترايكر أوستيوتوميس وما إلى ذلك
  • ميزة المرضى  الداخليين تقديم الطعام لجميع المرضى الذين يخضعون لمرضى جراحات الوجه والفكين الكبرى والثانوية – الصدمات ، الأمراض ، الشفة المشقوقة والحنك ، الجراحات التقويمية ، إلخ.
  • كبار اخصائي التخدير عند الاتصال به مع عقود من الخبرة في التعامل مع حالات طب أسنان والتمريض داخل المنظمة الموظفين مع “خدمات طب الأسنان في حالات الطوارئ” 7× 24
WhatsApp chat