BEST INVISIBLE FILLINGS

FMS@ أفضل الحشوات غير المرئية عبر عن نفسك الآن بثقةهل أنت قلق من أن تصبح…

FMS@ أفضل الحشوات
غير المرئية

عبر عن نفسك الآن بثقة
هل أنت قلق من أن تصبح حشواتك مرئية؟ هل تتطلع إلى الحصول على عضاضة للأسنان المتحللة والتي يمكن أن تصبح غير ملحوظة؟ يمكنك الآن أن تكشف عن ابتسامتك من خلال استبدال الحشوات المعدنية القديمة بحشوات غير مرئية ملونة وتحويل ابتسامتك إلى وميض. حدد موعدًا مع فريقنا المتخصص من أطباء الأسنان التجميليين وقم بتجديد ابتسامتك المنقطة ، فنحن في FMS نمتلك تقنية CAD CAM المتقدمة ومختبر الأسنان الداخلي لتوفير أفضل ترميم ملوّن للأسنان عالي الجودة.

ما هي عمليات ترميم الأسنان الملونة؟

ترميمات الأسنان الملونة تتطابق تمامًا مع اللون الطبيعي للأسنان. هذه الترميمات غير ملحوظة تمامًا. تتطابق تمامًا مع ظل أسنانك مما يجعلها غير قابلة للاكتشاف تمامًا عند الابتسام أو التحدث.

:فئات الترميم

تم استخدام حشوات معدنية تقليدية مثل الملغم من الذهب والفضة لاستعادة تجويف الأسنان. على الرغم من أن هذه الترميمات لها قوة كبيرة ، إلا أنها غير مرغوبة من الناحية الجمالية. اكتسبت الحشوات البيضاء أو الحشوات الملونة للأسنان شعبية في السنوات الأخيرة لأنها تمتزج بسلاسة مع اللون الطبيعي للأسنان مما يعزز جمال ابتسامتك.

: الحشوات المركبة

تتوفر هذه الحشوات غير المرئية بظلال مختلفة مما يجعلك تختار لون السن المطلوب ترميمه. وهي مصنوعة من الزجاج والبلاستيك مثل مادة الراتنج التي ترتبط كيميائياً ببنية الأسنان. يتم إدخالها طبقة في طبقة في تجويف الأسنان وكل طبقة خفيفة معالجتها مما يجعلها صعبة للغاية. يمكن لأطباء الأسنان التجميليين لدينا تقديم نتائج طبيعية لا تصدق لمرضانا مما يجعل هذه الترميمات مميزة من الأسنان الطبيعية.

: اغشية الخزف

فئة أخرى من الترميمات غير المرئية هي قشرة السيراميك أو الخزف. قشرة الخزف عبارة عن غطاء مصنوع خصيصًا مثل الهياكل المصنعة في المختبر والتي ترتبط بشكل غير مباشر ببنية الأسنان. في الزيارة الأولى ، سيقوم طبيب الأسنان بتقليم السن قليلاً لإيجاد مساحة للقشرة. يتم صنع انطباعات الأسنان المعدة وإرسالها إلى المختبر لتصنيع قشرة الخزف. بمجرد استلامها ، يتم فحص القشرة للتأكد من ملاءمتها في الزيارة اللاحقة التي يتم بعدها ربط القشرة بالسن بالاسمنت. هذه هي الخيار الأكثر جمالية للمواد لأنها تحاكي اللون الطبيعي للأسنان. الميزة الإضافية هي أنها لا تتلطخ بسهولة ولا تتلاشى بسرعة. قشور البورسلان هذه هي أكثر الترميمات التي تظهر بشكل طبيعي لتنشيط ابتسامتك.

كيف تخدم الحشوات غير المرئية الغرض التجميلي؟

وبصرف النظر عن استعادة صحة الأسنان للأسنان المتحللة ، فإن الحشوات غير المرئية تمنحك أيضًا ابتسامة أكثر إشراقًا وأكثر بياضًا. يتعاملون مع الحالات التجميلية التالية:
 يمكنهم إصلاح أسنانك المتكسرة أو الأسنان المكسورة من خلال الحشوات المركبة ذات المظهر الطبيعي ، وهذه طريقة بسيطة وسهلة لتصحيح العيوب في ابتسامتك.
also يمكن أيضًا إغلاق الفجوات الطفيفة بين أسنانك الأمامية عن طريق الترابط المركب وقشرة البورسلين التي تعد أسرع الطرق لإعادة تعريف ابتسامتك.
 عند تدوير الأسنان وتكسيرها وتلطيخها بشدة ، يمكن أن تمنحك قشور البورسلان تلك الابتسامة الجميلة المستقيمة بتغيير حجم وشكل وموضع ولون الأسنان.