ابتسامة الخاص بك مهم جداً.  أنها واحدة من أول الأشياء التي ستلاحظ عندما تقابل شخص ما وأيضا واحدة من أول الأشياء التي إعجاب شخص ما. ابتسامة ليس فقط عن الشفاه، ولكن أيضا الأسنان واللثة وراء ذلك، بما في ذلك خط الفك السفلي.

مرة “التجميل وطب الأسنان” السمة المميزة للنجوم والأغنياء والشهيرة، الآن الوصول بسهولة إلى كل واحد منا. بينما طب الأسنان التقليدي يركز على صحة الفم والأسنان، ومنع وتشخيص وعلاج أمراض الفم، والتجميل وطب الأسنان يركز على تحسين المظهر العام للشخص إعطاء نظرة جديدة كاملة.

مع التطورات الحديثة في مجال طب الأسنان، يمكن أن تتراوح إجراءات التجميل التحسينات لون الأسنان، لدائنية، ومركب الترابط، وتصحيح اختلالها الأسنان إلخ رقمياً تصميم ابتسامة العام الخاص بك. سوف أعطيكم التغييرات الناجمة عن مختلف طرائق إجراءات طب الأسنان التي تبدو رائع!

لماذا FMS Dental؟

 

فريق متخصص من أطباء الأسنان التجميلية، واستخدام التكنولوجيا “الرقمية تصميم ابتسامة” الأكثر تقدما ثورة التجميل وطب الأسنان في FMS. لذا كشف الخاص بك ابتسامة معيبة، واحتضان آفاق جديدة من الجمال.

مع أكثر من ٢ عقود خبرة في مجال طب الأسنان، FMS مستشفى طب الأسنان هو اليوم إلى مركز معترف به “التجميل وطب الأسنان”، مع أفضل طبيب الأسنان التجميلية، تصميم ابتسامة، ابتسامة إجراءات تحول في حيدر أباد- الهند.

 

 

 

 

أي عمل الأسنان التجميلية تكافلية بين الطبيب ومختبر طب أسنان. المكتب الاتحادي للهجرة، الحاجة مختبر في بيت، مع مجموعة متنوعة معدات المتاحة، الخيارات المادية، وأنظمة CAD-CAM أفضل، يوفر لنا حلول طب الأسنان الرقمي ومفاهيم مثل الأغشية/المعادن الحرة التيجان إلخ CAD-CAM.الحدب على أحدث الابتكارات الأسنان التي تعطي دقة مستوى ميكرون في تناسب بدلة الأسنان. كما أنه يتيح لنا أكبر ميزة للتخصيص شخصية من بدلة لمرضانا والحلول الفورية.

 

 

 

 

واليوم، طب الأسنان يسير بسرعة فائقة وحدود لم يسبق له مثيل. وقد لعبت التكنولوجيا دوراً رئيسيا في أحداث تغييرات جذرية في هذه الصناعة. مع تصميم ابتسامة الرقمية اطبائنا التجميل قادرون على تحقيق التخطيط الجمالية يمكن التنبؤ بها على حد سواء عملية وموثوق بها. مطابقة الظل الرقمي هو الأساس في توفير جماليات أفضل للمرضى الذي لا يسمح لك ارتداء ابتسامة جميلة ولكن أيضا يعطي نظرة طبيعية.

 

 

مركز FMS الدولي للأسنان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

معرفة ما قد العالم يقول عنا

 

 

 

 

WhatsApp chat