زراعة الأسنان

All on 4

بروتوكول  

للأسنان المفقودة تماماَ مع الحد الأدنى من العظام

ماهو زراعة الأسنان الكل-على-4

زراعة الأسنان الكل-على-4 تحتوي على 4 زرعات توضع في الفك بدون أسنان تماما، موفراَ الدعم الآمن والمثالي لجسر نوبل بروسيرا مكون من 12-14 وحدة ثابتة (سويدي) أو نوبل بروسيرا هجين الأطراف الاصطناعية (سويدي).

 

تم تصميم وتثبيت الزرع الخلفية خصيصًا لتحقيق، الأكثر شمولًا، نجاحًا، آمنًا، أكثر بساطة، أقل تطعيمًا، حل زراعة الأسنان بأقل عدد ممكن للأسنان المفقودة تمامًا.

في كثير من الأحيان، يكون فقدان الأسنان مصحوبًا بفقدان عظم الفك والذي يمثل مشكلة إعادة بناء عظم الفك. لكي تكون عملية الزراعة ناجحة، من الضروري زرع العظام من أجزاء أخرى من الجسم. تتطلب جراحة إضافية والعديد من المرضى لا يستطيعون إجراء عملية زرع العظام لأسباب صحية عامة أيضًا (مرض السكري وغيرهم).

 

فإن علاج زراعة الأسنان كاملاً الذي يعتمد على أربعة زرعات من التيتانيوم، سيعالج هذه العيوب لأن هذه الغرسات هي بمثابة “أعمدة” تستفيد من العظم الموجود، حتى لو كانت نادرة، متجنبة الاضطرار إلى استخدام الطعوم العظمية.

تكون الزرعات الخلفية بزاوية كبيرة عند حوالي 45 درجة لتجنب تعرض تجويف الجيوب في الفك العلوي والقناة العصبية في الفك السفلي. لذلك، تحتوي تقنية الكل-على-أربعة  لزرع الأسنان على 4 غرسات موضوعة في الفك بدون أسنان تمامًا، مما يوفر الدعم الآمن والأمثل للجسر الثابت / الهجين الاصطناعي.

 

 

Animation of All-on-4 tecnique

 

فوائد عملية زراعة الأسنان الكل-على-4 

ارتفاع نسبة النجاح: الفك السفلي – 98.1 في المائة، الفك العلوي – 98.42% (معدل النجاح في اف ام اس دنتل هو 100 ٪ حتى اليوم)

جماليات عالية وظيفة، يعيد الأنسجة اللينة والصلبة المفقودة إلى قرب الطبيعية

إمكانية صيانة عالية للنظافة، يمكن أيضًا فكها بواسطة جراح الزراعة في أي وقت للتنظيف والتلميع

عملية جراحية بسيطة، حيث يتم استخدام 4 غرسات فقط، وليس هناك ترقيع للعظام، ولا حاجة لرفع الجيوب الأنفية، وإعادة وضع العصب.

 تفضل بالدخول بلا أسنان واخرج بأسنان طبيعية في أقل من يوم واحد.

 

لأي استفسارات بشأن زراعة الأسنان، إتصل بالرقم التالي: 00918886643235  أو البريد الإلكتروني الاتصال arabic@fmsdental.com

WhatsApp chat