علاج تقويم الشفافة

علاج تقويم الشفافة هو أقواس بلون الأسنان/شبه شفافة وغير محسوسة. الأقواس الخزفية وألمصففات ألشفافة هي أقواس شفافة معروفة ومتوفرة في ألسوق

محاذاة واضحة

يحرص الكثير من المرضى على اختيار تقويم أسنان يكاد يكون غير مرئي. تُعرف ألمصففات ألشفافة او علاج تقويم الشفافة، وهي وسيلة شفافة وقابلة للإزالة وفعالة لتقويم الأسنان

يعد العلاج بالمصفف الشفاف أفضل طريقة لإجراء تقويم الأسنان بشكل مثالي بشكل غير مرئي. وهي الأكثر حداثة والتي تم تخطيطها وتنفيذها رقميا. هذه المصففات غير مرئية تمامًا، وأكثر راحة ويتم استخدامها لمعظم المرضى. يمكن استخدام ألمصففات ألشفافة وإزالتها بنفسك ولا داعي لزيارة عيادة الأسنان بانتظام للمتابعة. وفقا للتخطيط والمحاكاة المحوسب، سيتم تنفيذ العلاج عن بعد في المنزل

التقويم ألشفاف عبارة عن سلسلة من التقويمات القابلة للإزالة التي تم إنشاؤها بناءً على النماذج الرقمية المصنوعة من فحص أسنان المرضى. يتم تصنيع هذه ألمصففات خصيصًا لكل مريض. تعتمد الأقواس الشفافة على محاكاة حركات الأسنان ويتم توفيرها للمرضى في سلسلة من ألمجموعات ألتي يتم ارتداؤها لفترة زمنية محددة. يعتمد عدد أدوات ألتقويم ألمطلوبة لتقويم أسنانك على سوء الإطباق الذي سيتم تحليله من قبل أخصائي تقويم الأسنان بعد التشاور

الأقواس الخزفية

الأقواس الخزفية هي أقواس شفافة أو بلون الأسنان مصنوعة من مواد شفافة تجعلها سرية. غالبًا ما يفضل مرضى تقويم الأسنان ألبالغين الأقواس الخزفية لأنها أقل وضوحًا من بدائلها ألمعدنية. الأقواس الخزفية موجودة منذ أكثر من عقدين من ألزمن وهي تساعد أيضًا بشكل جيد في تقويم الأسنان وتثبيت العضة

دامون كليار و 3أم يونيتككلاريتي و ورثو ورغنايزر هي الأقواس الخزفية الشهيرة ألموجودة

الأسئلة الشائعة

المصففات الشفافة غير مرئية وهي أكثر الخيارات الجمالية المتاحة لتقويم أسنانك. إنها تعمل تمامًا مثل الأقواس التقليدية وتمنحك أفضل النتائج الممكنة

أحجز موعدك ألان

أي استفسارات تحدث إلى طبيب تقويم الأسنان