Please wait...

الاثنين--السبت ٩:00-٢١:00الاحد ١٠:00-١٧:000091 888 66 43233مركز اف ام اس الدولي للأسنانحيدر أباد ، كوشين ، الهند
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

طب الاسنان التجميلي للاطفال

طب أسنان الأطفال هو فرع لطب الأسنان يهتم بالأطفال الذين تقل أعمارهم عن 14 عامًا (من الولادة وحتى سن المراهقة). يبدأ نمو أسنان الحليب حتى قبل أن تبدأ ولادة الطفل والأسنان الصغيرة في الظهور بين عمر 6-8 أشهر. بعض الأطفال يحصلون على أسنانهم مبكرا والبعض الآخر يتأخر عنهم. عادة ، تكون أسنان الطفل الأولى التي تظهر هي الأسنان الأمامية السفلية.

يبدأ الأطفال بفقدان مجموعتهم الأولى من الأسنان (أسنان الحليب) من سن 6 إلى 7 سنوات والتي يتم استبدالها بالأسنان الدائمة أو الثانوية. يجب حماية كلا المجموعتين الأساسية والثانوية من الأسنان (العناية الجيدة) من قبل الوالدين. الآباء / الأوصياء على الأطفال هم الذين يجب عليهم أن يكونوا سباقين في مراقبة النظافة العامة لأسنان الأطفال بشكل يومي. دور الوالد في رعاية أسنان أطفاله مهم للغاية. يجب أن تبدأ ممارسات صحة الفم الجيدة في المنزل ، عندما يكون عمر الطفل حوالي 12 شهرًا ويستمر طوال حياة البالغين. قد يؤدي عدم وجود العناية الكافية بالفم إلى تعرض الأطفال إلى تسوس الأسنان بسبب تسوس الأسنان الذي قد يؤدي إلى مضاعفات خطيرة مدى الحياة. تشير الأبحاث إلى أن تسوس الأسنان في مرحلة الطفولة المبكرة وهو مرض معدي للأسنان أمر شائع جدًا عند الأطفال حتى عند مقارنته بالربو.

في أي عمر يجب على طفلي أولاً زيارة طبيب أسنان؟

من الناحية المثالية ، يتعين على الطفل زيارة طبيب أسنان للأطفال بحلول عيد ميلاده الأول. لطالما شدد الطب الوقائي على الفحص الجيد للأطفال. منذ فترة طويلة يتم تطبيق هذا المفهوم على طب الأسنان ويركز على ضرورة القيام بزيارات منتظمة لأطباء الأسنان للأطفال مرة واحدة كل 6 أشهر حتى قبل حدوث أي شيء طارئ. في اف ام اس دنتل ، يقوم أطباء الأسنان الكبار لدينا بتقييم كل طفل بدقة وتأكد من عدم وجود تسوس لدى الطفل. كما يقلل تطبيق ورنيش الفلورايد الدوري وإدارة التسرب من احتمال حدوث تسوس الأسنان في المستقبل. لا تدريبات ، لا أدوات مخيفة – الوقاية خير من العلاج!

طبيب الأطفال / طبيب أسنان للاطفال

دكتور للاطفال أو طبيب أسنان الأطفال هو طبيب أسنان مؤهل للتعامل مع الأطفال. يتم تدريب أخصائي طب أسنان الأطفال على فحص صحة الأطفال عن طريق الفم وعلاج جميع الحالات الشاذة المتعلقة بالأسنان من الطفولة حتى سن المراهقة. طبيب أسنان للأطفال يخضع لتدريب مكثف في برنامج الدراسات العليا لمدة 3 سنوات. أطباء الأسنان لديهم المؤهلات والخبرة اللازمة للتعامل مع لثة الطفل وأسنانه وفمه طوال مراحل الطفولة المختلفة.

من هو أفضل طبيب أسنان للأطفال في حيدر أباد؟

في اف ام اس دنتل  ، يتولى فريق كبير من أطباء الأطفال / أطباء الأطفال معالجة مشاكل الأسنان للأطفال. يعتبر طبيب أسنان أطفال مؤهل ولديه سنوات من الخبرة في التعامل مع أنواع مختلفة من أمراض الفم والأسنان لدى الأطفال والذي يتمتع بالكفاءة في التعامل مع الأطفال الذين يعانون من عادات سلوكية مختلفة أفضل طبيب أسنان للأطفال في طب أسنان الأطفال. طب أسنان الأطفال في العصر الحديث يتطلب معالجة حتى الأطفال شبه المتعاونين وغير المتعاونين. سمح استخدام طب الأسنان للتخدير / التخدير في الأطفال شبه المتعاونين والتخدير العام لدى الأطفال غير المتعاونين من قِبل أطباء أسنان الأطفال في اف ام اس دنتل للعديد من هؤلاء الأطفال داخل وخارج حيدر أباد بمعالجة مشكلات الأسنان الخاصة بهم.

Instagram (إينستاجرام)

[insta-gallery id="1"]
Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

FMS الوسائط الاجتماعية

روابط مخصصة

عيادة الأسنان الدولية للعام

Copyright by FMS DENTAL 2020. All rights reserved.