البنية التحتية لتقويم

نحن، في البنية التحتية لتقويم الأسنان  أف أم أس، مجهزون ببنية تحتية ممتازة وبالتالي نقدم أعلى مستوى من رعاية ألمرضى

طب تقويم الأسنان

البنية التحتية لتقويم

تقدم عيادات أف أم أس ممارسات تقويم الأسنان الأكثر شمولاً في ألولاية وألتي أصبحت ممكنة بفضل البنية التحتية لتقويم ألسليمة للغاية

في أف أم أس، لدينا فريق متخصص من أطباء تقويم الأسنان، يقدمون رعاية ألاسنان عالية الجودة لجميع ألمرضى. لقد أصبح ذلك ممكنًا باستخدام ألمواد الأكثر تقدمًا، ووسائل التشخيص المتقدمة مثل سي بي سي تي، وال (تي سكان)، ومركز ألبحث وألتطوير أف أم أس للمصففات والأجهزة ألمخصصة، ومختبر كاد كام وعياداتنا مجهزة بأجهزة ألمسح داخل ألفم مثل ثريشيب وإتيرو. لإظهار مشاكل سوء الإطباق للمرضى بشكل ثلاثي الأبعاد

على عكس الممارسة الشائعة، يعمل مختبر طب الأسنان أف أم أس – حيث نشاط تصنيع الأجهزة ألوظيفية ألعضلية وألمثبتات والجبائر ألجراحية باستخدام تقنية كاد كام – في ألموقع مع فنيي ألمختبر. مع أحدث المعدات مثل هايدرو سولدر ووحدة ألتشكيل بالضغط ألفراغي، يعد مختبرنا أحد أفضل ألمختبرات التي يتم فيها مراقبة عمل ألمختبر من قبل ألخبراء. نحن نؤمن بأن وجود مختبر داخلي هو ألطريقة ألوحيدة لتحقيق أعلى مستوى من ألكمال

ماذا يعني الاسنان بالنسبة إلى مرضانا؟

إن طاقم ألعمل في البنية التحتية لتقويم و مختبر الأسنان لدينا هم أكثر من مجرد موظفين – فنحن فريق واحد. معًا، لدينا سنوات عديدة من ألخبرة في مجال صناعة طب الأسنان، وننتج منتجات فموية عالية الجودة ونطور علاقات طويلة الأمد مع مرضانا. نحن نعلم أنه عندما نقوم بعمل جيد، فإن مقدمي ألخدمة لدينا يقومون بذلك أيضًا. نحن متحمسون لطب الأسنان ونعد بالحفاظ على مستوى أعلى من ألخدمة والقيمة مع ألبقاء في طليعة طب الأسنان ألحديث. نحن نعلم أنك ستجد كل موظف مفيدًا وفعالًا وواسع ألمعرفة ومستعدًا لمساعدتك في أي لحظة

لأية أستفسارات، تحدث إلى أخصائي تقويم الأسنان

أبقى على تواصل