جولة وعلاج - استمتع بعطلة في الهند مع العلاج الطبي وعلاج الأسنان

ألسياحة ألطبية ألمرضى ألدوليين

تساعد ألسياحة ألطبية في مساعدة ألمرضى ألدوليين في رحلتهم ألطبية ألشاملة في ألهند، فضلاً عن توفير ألتواجد ألعالمي وإمكانية الاكتشاف للمرافق ألصحية ألهندية وألمهنيين ألصحيين. تقدم ألسياحة ألطبية بما في ذلك طب الأسنان في ألهند ألحصول على ألرعاية أللازمة بطريقة أسرع بكثير

ألهند ألمذهلة

بعض ألعوامل الأكثر إلحاحًا، لماذا ألهند، تشمل توفير ألتكاليف، وأوقات أنتظار أقصر، وجودة ألرعاية

• الأطباء ألمؤهلون – تعد ألهند مركزًا للأطباء الأكفاء وحتى ألجراحين ألذين لديهم خبرة موجهة لتلبية متطلباتك بكفاءة. يأتي ألمرضى من ألخارج إلى ألهند لعلاج ألسرطان، وجراحات زرع الأعضاء، وألجراحة ألتجميلية، وزراعة الأسنان، وتغييرات الابتسامة ألتجميلية (أف أم أس دنتل، معروفة على نطاق واسع بإجراءات طب الأسنان ألتجميلية ألمتقدمة مثل تصميم الابتسامة ألرقمية، وشرائح الأسنان، وابتسامة هوليود وعلاجات زراعة الأسنان) وما إلى ذلك لتلقي ألعلاج مع أفضل الأطباء في ألهند ألذين هم على درجة ألماجستير في مجال ألطب

• تكلفة منخفضة – توفر الهند وفورات مالية لتغطية النفقات الطبية المتزايدة للمرضى من البلدان المتقدمة. تكلفة العلاج عادةً ما تكون ربع إلى خمس تكلفة الدول الغربية

• وقت الانتظار أقل – ألهند دولة شاسعة يمكنها تقديم خدمة المسارالسريع

• ألشعور بالنبض – نحن يقضون في تقديم ألخدمات ألشخصية

• تنوع كبير في ألتجربة السياحية – بما أن ألهند غنية بالتراث ألثقافي ألمتنوع، فإنها توفر أماكن رائعة للتجول

• ألممارسات ألتقليدية – إلى جانب ألممارسات ألطبية ألحديثة، شجعت ألهند أيضًا ألممارسات التقليدية مثل أليوغا والأيورفيدا ألتي تعزز ألرفاهية وألصحة بشكل عام

ألسياحة في ألهند

ألهند كوجهة للسياحة ألعلاجية

يجذب طب الأسنان أيضًا ألمرضى ألدوليين إلى ألهند، وخاصة حيدر أباد وكوتشي. تقدم مستشفيات أف أم أس دنتل، حيدر أباد وكوتشي ألتي تم إعادة تسميتها لتصبح عيادات تجميل ألوجه وعيادات الابتسامة، خدمات طب الأسنان في ألمدينتين ألتوأم حيدرأباد – سيكوندرأباد وكوتشي منذ أكثر من 25 عامًا. الآن مع إنشاء مراكز طب الأسنان ألدولية أف أم أس ألموجودة في جوبلي هيلز وحيدر أباد وكوتشي، توسعت هذه الممارسة إلى ثلاثة عشر موقعًا وتضم فريقًا يضم أكثر من ميئة متخصص في طب الأسنان، وقد تلقى ألكثير منهم تدريبًا وجوائز وأوسمة دولية. يأتي ألمرضى من ألخارج إلى أف أم أس دينتل من ألولايات ألمتحدة الأمريكية وألمملكة المتحدة ودول الخليج ومن مناطق بعيدة مثل أستراليا ونيوزيلندا. عادة، يبحث ألمرضى ألدوليون عن إجراءات مثل تجميل الابتسامة، وألقشرة، وشرائح الأسنان، وزراعة الأسنان، وألتيجان، وعلاجات اللثة بالليزر وأطقم الأسنان. لذا، قم بإجراء فحص للأسنان و
ألعيون في حيدرأباد وقضاء عطلة في جوا

كل ما عليك فعله