أفضل تقويم أسنان ألغير مرئية في حيدرأباد، ألهند

أليوم في عالم مستحضرات ألتجميل، تلعب علاج سمارت الاين دورًا رئيسيًا في تقديم حلول تقويم الأسنان ألجمالية

أفضل تقويم أسنان ألغير مرئية
علاج سمارت الاين
تحول مرئي إلى غير مرئي

علاج سمارت الاين

يعتبر علاج سمارت الاين مغيرة لقواعد اللعبة في تصحيح تقويم الأسنان حيث أن العديد من المرضى مستعدون لقبول وارتداء هذه علاج سمارت الاين في أي عمر. ألملاءات ألشفافة ألتي يتم أرتداؤها غير مرئية ولا تزعج نشاطك ألروتيني أليومي. هناك ألمئات من شركات تقويم الأسنان علاج سمارت الاين ألمتوفرة في ألعالم وتفتخر أف أم أس بامتلاك علامتها ألتجارية ألخاصة من تقويم الأسنان ألداخلي، وهي مخصصة فقط لمرضانا وألتي تم تصميمها وتنفيذها من قبل خبراء تقويم الأسنان لدينا. نحن أيضًا مزودون لـ إنفيزالاين، أحد رواد ألعالم في تقنية ألمصفف ألواضحة

أف أم أس سمارت ألان

يتكون علاج سمارت الاين من سلسلة من تقويم ألشفافة الغير مرئية. تسمى ألتقويمات ألشفاف أيضًا بتقويم الأسنان ألغير مرئي أو الأقواس الشفافة، وهو نوع من علاج لألتقويمي ألذي يصحح الأسنان ألمنحرفة. إنها قابلة للإزالة وغير مرئية وتعتبر بديلاً لتقويم الأسنان. تقويم مصنوعة خصيصًا لكل مريض وسيعتمد عدد ألمصففات على شدة سوء تقويم (سوء ألمحاذاة). مع كل مجموعة تقويم جديدة، تتحرك أسنانك ببطء وتتكيف تدريجيًا مع أبتسامتك ألمرغوبة. تحقق هذه ألمصففات أقصى حركة للأسنان فقط من خلال ألاستخدام ألمستمر (حوالي 20-22 ساعة في أليوم)

ألمصففات داخل ألمكتب ٍمقابل مصففات منزلية

تعد أدوات ألتقويم داخل ألمكتب مثل إنفيزالان و كلير كوريكت و شورسمايل و أف أم أس سمارت ألاين وما إلى ذلك من خيارات ألمعروفة في ألهند. هذه ألمصففات داخل ألمكتب هي دائمًا أفضل راهة لأن جميع ألخطوات ألحاسمة من ألتخطيط للمتابعة تتم في ألعيادات ألمعنية بواسطة أخصائي تقويم الأسنان ألداخلي. قد تكون أدوات ألتقويم في ألمنزل، وألتي يطلق عليها أيضًا بتقويم ألمباشر للمستهلك، أرخص من بعض أدوات ألتقويم داخل ألمكتب. يتم تخطيط ألعلاج وتنفيذه عن بُعد، لذلك لن تقوم أبدًا بزيارة طبيب الأسنان أو أخصائي تقويم الأسنان لإجراء ألفحوصات. هناك عامل خطر كبير في هذه ألحالات، فبدون الإشراف يمكن أن تسوء عملية ألعلاج بأكملها. في رأينا، يمكن إجراء ألحالات ألخفيفة إلى ألمتوسطة فقط باستخدام أدوات تقويم الأسنان هذه

الأقواس مقابل سمارت ألان المحاذاة
تحول مرئي إلى غير مرئي

ألمصففات مقابل ٍألتقويم

ألصوره تقول كل شيئ. ومع ذلك، لا يمكن معالجة جميع الحالات باستخدام ألتقويم. لقد تطور فريق كبار أخصائيي تقويم الأسنان في لأف أم أس باستخدام علاجات تقويم الأسنان ألهجينة، حيث يتم أستخدام مزيج من تقويم الأسنان ألعادي و ألاينار. نحن ألآن نستخدم تقويم الأسنان ألشفاف للأىطفال أيضًا لتقويم الأسنان ألاعتراضي

لماذا لأختار أف أم أس سمارت ألاين؟

علاج ألمصفف ألأشفاف مناسب لي؟

يمكن أن تعالج أدوات ألتقويم ألشفافة في ألمكتب مثل أف أم أس سمارت ألاين مجموعة متنوعة من ألحالات، مثل
الأسنان ألمزدحمة - عندما تتداخل الأسنان
الأسنان الأولية (أللبنية) ألمنحرفة
أللدغات ألمفتوحة - عندما تنحرف الأسنان الأمامية ألعلوية و ألسفلية للخارج ولا تلمسها عندما يكون ألفم مغلقًا. هذا نوع نادر جدًا من سوء الإطباق
أللدغات ألمفتوحة
ؤفر بايت - عندما تتداخل الأسنان الأمامية ألعلوية مع الأسنان الأمامية ألسفلية
ؤفر بايت
ألدياستيما - عندما تكون هناك فجوات صغيرة أو كبيرة بين الأسنان
ألدياستيما
أندر بايت - عندما تتداخل الأسنان الأمامية ألسفلية مع الأسنان الأمامية ألعلوية
الأسنان الأولية (أللبنية) ألمنحرفة
الأسنان الأولية (أللبنية) ألمنحرفة - يمكن استخدام ألتقويم ألشفاف أثناء ألمرحلة الأولى من علاج تقويم الأسنان لإفساح ألمجال لأسنان ألطفل ألموجودة وتطوير الأسنان ألدائمة. الأطفال ألذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 10 سنوات مرشحون لهذا ألعلاج

وثائق التفويض لدينا

ألفائز بجائزة أفضل عيادة أسنان ذولية للعام​

Winner - IMTJ Award

ألفائز بجائزة أفضل عيادة أسنان ذولية للعام

أعلى اعتماد للرعاية ألصحية في ألهند​

NABH ACCREDITED

أعلى اعتماد للرعاية ألصحية في ألهند

ألمرتبة ألؤلة في ألهند و ألمركز ألثاني في العالم​

GCR

ألمرتبة ألؤلة في ألهند و ألمركز ألثاني في العالم

أف أم أس سمارت ألاين - ألعملية

الخطوات المتبعة في تصنيع أف أم أس سمارت ألاينارس
ألمسح ألضوئي

1) ألمسح ألضوئي

ألانطباعات ألرقمية ألأكثر دقة

أثناء استشارتك مع أخصائي تقويم الأسنان لدينا، يتم تقييم ألحاجة إلى فحص أسنانك وفكينك. إذا وجد أنك مرشح ستحتاج إلى تقويم الأسنان، فإن خبير تقويم الأسنان لدينا في مركز أف أم أس لطب ألاسنان سيرشدك خلال ألفحص باستخدام ألماسحات ألضوئية ألمتقدمة داخل ألفم مثل ثري شيب ترايوس و سيريك من سيرونا و أي تيرو وما إلى ذلك لمسح أللثة و الأسنان و ألفكين. بعد ألفحص، تنتظر أهم مرحلة في علاج وهي ألتخطيط. يتم أخذ الانطباعات ألرقمية لإرسالها إلى ألمختبر باستخدام مسح أي تيرو

ألتخطيط

2) ألتخطيط

بواسطة خبير تقويم الأسنان لدينا باستخدام ألبرامج ألمتقدمة

يعمل أطباء تقويم الأسنان وأطباء الأسنان ألتجميليون لدينا معًا. ألتخطيط هو مفتاح نجاح أي علاج للأسنان. تلعب خبرة أخصائي تقويم الأسنان دورًا محوريًا هنا في تحديد خطة ألعلاج ألمناسبة لكل حالة. تساعد خطة ألعلاج ألمناسبة في تحقيق أفضل نتائج ألعلاج. في هذه ألمرحلة، يتم ألتخطيط بشكل مثالي لعدد مجموعات أدوات ألتقويم ألمطلوبة، ومدة ألعلاج، و ألحركات ألتي يتم تحقيقها في كل خطوة وما إلى ذلك

ألمحاكاة / ألعرض ألافتراضي

3) ألمحاكاة / ألعرض ألافتراضي

يتم إعطاء ألمرضى نسخة نهائية قابلة للتحقيق

إعرف نتائجك قبل ألبدء

يتنبأ برنامجنا بابتسامتك ألمستقبلية وحركات الأسنان ألتي تحققت قبل بدء ألعلاج. يلتقط كبار أطباء الأسنان ألتجميليين لدينا صورًا للأسنان وألشفاه وأللثة ويخططون علاجك رقميًا على برنامج تصميم الابتسامة ألرقمي. يتم تقديم ألعلاج ألمخطط رقميا للمريض للموافقة عليه. يتم إعطاء ألمريض نسخة نهائية قابلة للتحقيق ويمكن إعادة فحص أي تغييرات يقترحها ألمريض باستخدام ألبرنامج لتقديم ألنتيجة ألمرغوبة

لطباعة و ألتصنيع ثلاثي الأبع

4) ألطباعة و ألتصنيع ثلاثي الأبعاد

تصنيع أنماذج ألمطبوعة ألثلاثية الأبعاد في معمل الأسنان ألداخليٍ

بمجرد تحقيق ألمحاكاة، سيتم تصنيع ألنماذج ألمطبوعة الثلاثية الأبعاد في مختبر الأسنان ألداخلي أف أم أس كاد كام

يتم تنفيذ ألتشذيب ألنهائي بواسطة متخصصين لإعطاء نتيجة بارعة

إدخال ألتقويم من قبل طبيب تقويم الأسنان

5) إدخال ألتقويم من قبل طبيب تقويم الأسنان

سيقوم أخصائي تقويم الأسنان بإدخال و ألتحقق من ملاءمة ألتقويم وبعد ذلك سيقوم بتدريب ألمريض على كيفية أرتداء ألتقويم. أيضًا، سوف يقوم أخصائي تقويم الأسنان بإرشاد ألمريض إلى وقت التغيير إلى المجموعة ألتالية من ألتقويم

المتابعة و ألتحسين إذا لزم الأمر

6) المتابعة و ألتحسين إذا لزم الأمر

سيتم إجراء متابعة عن بعد أو في ألعيادة بانتظام. بمجرد الانتهاء من ألعلاج، سيقوم أخصائي تقويم الأسنان بإعادة تقييم الانسداد وقد ينصح بمجموعة من أدوات تقويم الأسنان. في هذه ألمرحلة، قد يشارك أيضًا أخصائي أضطرابات ألمفصل ألفكي ألصدغي للتحقق من حالة مفصل ألفك

إنفيزالاين

تقدم أف أم أس أيضًا علامة إنفيزالاين ألتجارية للمواءمة ألواضحة لمرضانا عند ألطلب

لدى أف أم أس أيضًا ألعديد من أخصائيي تقويم الأسنان ألمعتمدين من إنفيزالاين. نحن مزود إنفيزالاين لمدة 4-5 سنوات ألماضية. إذا كان أي من مرضانا بحاجة إلى تقويم إنفيزالاين، فيمكن توفيره للمريض عند الطلب. نظرًا لأن تقويم الأسنان الإنفزلاين يتم شحنه من ألولايات ألمتحدة الأمريكية، فهناك فترة إنتظار تتراوح من 4 إلى 6 أسابيع تقريبًا حتى تستلم أدوات ألتقويم الخاصة بك وهي أيضًا باهظة ألثمن مقارنةً بالمصففات الأخرى

إنفيزالاين​

الآن اترك رهاب ألتقويم ألتقليدية واخترعلاج تقويم الأسنان ألخاص بك بشكل غير مرئي. استشر فريق ألتجميل لدينا اليوم، احصل على ابتسامة مصممة خصيصًا وقم بمعاينة إبتسامتك ألجديدة. بناءً على خطة ألعلاج ألمخصصة ألخاصة بك، نقوم بإنشاء ألتقويم ألشفاف ألخاص بك في مختبر الأسنان ألداخلي لدينا باستخدام تكنولوجيا ألرائدة في ألصناعة

أبتسامتك ألجميلة ... تبدأ من هنا

متى تم تقديم ال ألاينار أف أم أس إلى ألممارسة؟

بدأ في عام 2017، برؤية جعل الابتسامات ألجميلة في متناول ألجميع، يستخدم فريق خبراء تقويم الأسنان في أفأم أس ماسحات ضوئية متقدمة داخل ألفم مثل ثري شيب ترايو و سيريك من سيرونا و اي ترايو وما إلى ذلك، إلى جانب عدد كبير من ألطابعات ألثلاثية الأبعاد و تشكيل ألضغط آلات فراغ. أليوم أف أم أس سمارت ألاين هو السر وراء آلاف ألابتسامات

لماذا أختار أف أم أس سمارت ألاين؟

يعد أف أم أس سمارت ألاين خيارًا علاجيًا مبتكرًا، من أف أم أس لطب ألاسنان مستشفى و مختبر طب ألاسنان، حيدرأباد، وهي عيادة طب أسنان تتمتع بخبرة وخبرة غنية في مجال رعاية الأسنان على مدار األ 28 عامًا ألماضية. مع فريق ممتاز من أطباء تقويم الأسنان وأطباء الأسنان ألتجميليين وراء عملية ألبحث و ألتطوير، تم تصميم أف أم أس سمارت ألاين لتغيير الابتسامة بالطريقة ألتي تريدها. هذه ألتقويمات ألشفافة مخططة ومصممة؛ طباعة ثلاثية الأبعاد ومصنعة بمواد معتمدة من إدارة ألغذاء و ألدواء. تستخدم لأف أم أس برنامج تصميم مملوكًا مدعومًا بأحد محركات ألذكاء ألاصطناعي ألفريدة من نوعها لتصنيع ألمحاذاة في معمل الأسنان مختبر ألاسنان ألداخلي ألذي تدعمه كاد كام

ألمزايا ألفريدة لـ أف أم أس سمارت ألاين

1) رعاية ألطبيب ألشخصي
تم تخطيط علاجك بالكامل وتصميمه وطباعته ثلاثية الأبعاد وتقديمها من قبل خبراء تقويم الأسنان في أف أم أس