علاج قناة ألجذر في جلسة واحدة

علاج قناة الجذر في زيارة واحدة​
علاج قناة ألجذر

علاج قناة الجذر في زيارة واحدة

• في أف أم أس، فريقنا ألمدرب تدريبًا جيدًا متخصص في إجراء علاج قناة ألجذر في زيارة واحدة في أقل من ساعة باستخدام تقنية ألمعالجة أللبية المتقدمة ألتي تتضمن أحدث ألمعدات ألدوارة، وأجهزة تحديد موقع القمة، ومجهر ألتشغيل الجراحي، وألتصوير ألشعاعي ألرقمي وألليزر
  • لضمان درجة عالية من ألنجاح ألسريري، يتم فحص ألمرضى وتقييم حالتهم ألسريرية بدقة من قبل فريقنا، وبالتالي ينصحونك بإجراء علاج لقناة الجذر في زيارة واحدة

هل يتوفر الإمكانية علاج قناة ألجذرفي زيارة واحدة لجميع ألمرضى؟

• في ألحالات السريرية التي تعاني من التهابات واسعة النطاق، لا يُنصح عالجة قناة الجذر في زيارة واحدة
  • يكون ذلك ممكنًا في حالة الأسنان المكسورة مع تأثر اللب (العصب) المغلق، للأسنان ذات الأهمية الإستراتيجية أثناء التخطيط لبدلة/إعادة تأهيل واسعة النطاق والأسنان ذات الحد الأدنى من العدوى

باختصار، في حالات اللب الحيوي، يمكن إجراء العلاج بزيارة واحدة كلما أمكن ذلك. يعتمد ذلك على حقيقة أن اللب مصاب بشكل سطحي فقط وأن قناة الجذر خالية من البكتيريا، بشرط الحفاظ على السلسلة المعقمة أثناء الإجراءات داخل القناة

ينبغي النظر إلى علاج لب الأسنان في زيارة واحدة على أنه إجراء يكمل ويكمل الرعاية الكاملة للمرضى من حيث صلته بعلاج جذور الأسنان وليس كتقنية ستحل محل إجراءات الزيارات المتعددة تمامًا