تجديد الأنسجة ألموجه (GTR)

لقد تطورت جراحة أللثة مع التقنيات وألمواد الأحدث ألتي تعمل على تطوير فن وعلم طب الأسنان

ألتجديد هو مفهوم حالي حيث يتم إعادة بناء الأنسجة التي فقدت بسبب أمراض أللثة إلى حد ما باستخدام تقنيات أحدث ومتقدمة

طرق ألتجديد ألمختلفة المستخدمة في أف ام أس هي

• ترقيع ألعظام

تجديد الأنسجة ألموجهة

هي تقنية متقدمة تستخدم غشاء ألكولاجين ألذي يعمل كحاجز يسمح فقط لتلك الأنسجة المطلوبة للشفاء في ألموقع الجراحي وألقضاء على الأنسجة غير ألمرغوب فيها

الإجرائات

تحت التخدير ألموضعي، يتم رفع ألسديلة (أللثة) بعيدًا عن السن وتنضيرها جيدًا. إذا لزم الأمر، يتم وضع مادة طعم عظمي في ألعيب ويتم وضع غشاء فوق ألعيب. تتم خياطة أللثة مرة أخرى في موضعها الأصلي. عادة ما يكون هذا الغشاء قابلاً للامتصاص (يذوب من تلقاء نفسه). يُطلب منك العودة لإزالة الغرز بعد فترة تتراوح من 7 إلى 10 أيام

حالة الأسنان ألخلفية

خلل في ألعظام قبل ألجراحة

ألغرز في مكانها

ألمعالجة ألمسبقة – قبل ألتطعيم

ألشفاء بعد ثلاثة أشهر

حالة

ألعلاجات الحالية لأمراض اللثة (أللثة) ألمدمرة غير قادرة على استعادة العظام التالفة ودعم الأنسجة الضامة للأسنان. ولذلك هناك قيود في علاج ألمرضى الذين يعانون من مرض متقدم. قد تكون التقنية ألجراحية، تجديد الأنسجة ألموجهة (GTR)، قادرة على تحقيق التجديد وبالتالي تحسين ألنتائج الجراحية ألتقليدية

تجديد الأنسجة ألموجهة (GTR) هو إجراء جراحي يهدف على وجه ألتحديد إلى تجديد أنسجة أللثة عندما يتقدم ألمرض ويمكنه ألتغلب على بعض قيود العلاج ألتقليدي

عيادة طب الأسنان ألحاصلة على أكثر جوائز إثباتية

تم تكريم أف أم أس بأكثر من خمسين جائزة في خمس سنوات متتالية. حاصل على ألمرتبة الأولى في عيادة طب الأسنان في الهند من قبل جي سي أر (تصنيف ألعيادة ألعالمية)

رقم ألهاتف

أحجز الآن