أفضل أخصائي عصب الاسنان ألمجهري في ألهند

إدى تم استخدام المجاهر الجراحية للأسنان فسوف نحصل على نتائج جيدة جداً في طب جراحات ألاسنان اللبية

صِغَرُ تَخْصِّصِ العَلاجِ اللّبِيّْ في الهِنْدِ

نحقق التميز من خلال المجهر

طب الأسنان اللبي ألمجهري، أدى استخدام المجاهر الجراحية للأسنان إلى ظهور نتائج رائعة في جراحات اللبية. لقد وفرت إضاءة للبنية اللبية وغيرت طرق إجراء جراحة اللبية التقليدية. علاج الجذور ألنجهري هو ممارسة توفر رعاية استثنائية في اللب.

إن دمج المجهر في طب الأسنان سهّل التصور من خلال تكبير المجال والإضاءة عالية التي تساعد في الإدارة للمورفولوجيا المعقد لقنوات الجذر

Sirona scanner
mtab dental mill miller

ماذا يفعل المجهر؟

يساعد ألمايكروسكوب في تعزيز المجال البصري للعيادة طب ألأسنان أثناء إجراءات اللبية مثل علاج قناة الجذر و جراحات اللبية

وهذا يتجنب الإزالات ألغيرالضرورية لبنية الأسنان وبالتالي الحفاظ على السلامة الهيكلية للسن

بمساعدة ألتكبير ألميكروسكوبي ، يمكن كشف عن الهياكل اللبية الدقيقة ، والانحناءات في القنوات ، والقنوات الملحقة ، مما أدى إلى زيادة كبيرة في معدل نجاح إجراءات اللبية.

يمكن أن يساعد أيضًا في تشخيص من خلال قدرة على أكتشاف الشقوق الدقيقة أو الكسور التي لا يمكن اكتشافها بواسطة أدوات التشخيص التقليدية

يساعد أيضًا في حالات إعادة العلاج مثل إصلاح الثقوب ، والقنوات الضائعة ، والقنوات التي تم حصول عليها بشكل سيء ويمكن معالجتها بشكل مثالي حيث يمكن رؤيتها بسهولة في المجهر

أفضل طب اللبية المجهرية في ألهند

في مراكز أف أم أس لطب ألأسنان ، نسعى دائمًا لتقديم رعاية فائقة الجودة لمرضانا دون المساومة البنية التحتية وألتكنولوجيا